الاثنين، 5 أبريل 2010

العدد الثالث - مساهمات الزملاء

العلاج المغناطيسي هو أحد أنواع وسائل العلاج بالطب البديل التي تستخدم الطاقة المغناطيسية في علاج الكثير من الأمراض التي تصيب الجسم، والمغناطيس في حد ذاته لا يقوم بالشفاء، بل يهيئ بيئة متوازنة للجسم للإسراع من عملية الشفاء.
فقد أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن قوة المجال المغناطيسي للأرض قد قلت بنسبة 50% عما كانت عليه منذ قرون مضت؛ مما أدى إلى نقص كمية الطاقة المغناطيسية التي يستفيد جسم الإنسان منها. كما ساهم مجتمعنا الصناعي الحديث بما يحيطنا به من أطر ومعدات معدنية - تمتص جزءا من الطاقة المغناطيسية المنبعثة لنا من الأرض- في تقليل فائدة وقوة الطاقة المغناطيسية التي يمكننا الحصول عليها.
لذلك تعتمد فكرة العلاج المغناطيسي على نفس قواعد الطاقة المغناطيسية في الطبيعة. حيث تخترق الطاقة المغناطيسية الجلد في موضع معين لتمتص عن طريق الشعيرات الدموية الموجودة في الجلد المغطي لهذا الموضع، فتسير في الدم حتى تصل إلى مجرى الدم الرئيسي الذي يغذى جميع الشعيرات الدموية الموجودة بالجسم. ويرجع امتصاص الطاقة المغناطيسية في الدم إلى احتواء هيموجلوبين الدم على جزيئات حديد وشحنات كهربية أخرى تمتص هذه الطاقة المغناطيسية؛ فينشأ تيار مغناطيسي في مجرى الدم يحمل الطاقة المغناطيسية إلى أجزاء الجسم المختلفة.
*******************************************







هناك 3 تعليقات:

  1. هذا هو الفكر التقدمي الأوروبي .اتمنى ان كل البلاد العربية تتقدم بهذا الشكل والفكر واحسن من هذا ان شاء الله وجزاك الله خير على هذا الخبر

    ردحذف
  2. من عاش حرا ً طليقا ً كان له السبق و التقدم
    أسأل الله أن يرزق أمة الاسلام الفهم و الإرادة

    ردحذف



  3. In love with this post.thankyou for the information.
    Please do find the attached files and download it form our website.


    happy chick
    happy chick apk
    happy chick emulator
    happy chick download
    download happy chick
    happy chick apk download

    ردحذف